اخبار السودان من الشروق - دقلو ينهي زيارة لإريتريا ويعود للخرطوم

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عاد إلى الخرطوم، صباح الأربعاء، نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو بعد زيارة رسمية لدولة إريتريا تلبية لدعوة الرئيس أسياس أفورقي. واستقبل دقلو بمطار الخرطوم الفريق أول ركن جمال عمر رئيس اللجنة الأمنية، واللواء ركن إبراهيم جابر رئيس اللجنة الاقتصادية، والفريق محمد علي إبراهيم الأمين العام لرئاسة الجمهورية.
وقالت وكالة الرسمية للأنباء، إن دقلو بحث مع الرئيس أسياس أفورقي خلال لقائهما بالعاصمة الإريترية أسمرا، العلاقات الثنائية بين السودان وإريتريا وسبل دعمها ودفعها إلى آفاق أرحب، كما بحثا ملف السلام في السودان.
وأكد أفورقي دعم بلاده للمجهودات التي يقوم بها المجلس العسكري الانتقالي وللشعب السوداني لإيجاد حل للمشكل السوداني في هذه المرحلة التي يمر بها السودان، كما أكد أهمية أن يكون الحل السياسي في السودان حلاً داخلياً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - دقلو ينهي زيارة لإريتريا ويعود للخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق