اخبار الإقتصاد السوداني - اهتمام اللجنة الاقتصادية بالعسكري بنهضة مشروع الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة إهتمام اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي بنهضة مشروع الجزيرة . أكد اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة إهتمام اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي بنهضة مشروع الجزيرة .
وأشاد الوالي لدى ترؤسه بأمانة حكومة الولاية بمدني اليوم بالنجاحات التي حققها مشروع الجزيرة خلال الأعوام السابقة في تحقيق الأمن الغذائي بالبلاد ودعم الاقتصاد القومي خلال الاجتماع الذي ضم المسؤولين بالشركات التعاقدية بمشروع الجزيرة بحضور المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة.
وأعلن إلتزامه بتوفير الوقود والسيولة النقدية للموسم الزراعي الجديد ومعالجة القضايا كافة التي تعترض الزراعة. وقطع بأن الشركات التعاقدية ضلع مهم وأساسي في إنجاح العمل الزراعي والتوسع في المساحات المزروعة واستخدام التقانات الحديثة والالتزام بالمحددات الفنية .
من جانبه أوضح المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة أن الشركات التعاقدية جاءت في إطار التحول تجاه تمويل زراعة القطن بعد خروج الدولة عن التمويل وأعلن أن الشركات التعاقدية تمكنت من زراعة 90 ألف فدانا من القطن في الموسم الماضي وقال إن الشركات مثلت إضافة حقيقية للزراعة بالمشروع .
فيما أكد مندوبو الشركات التعاقدية أهمية زراعة محصول القطن لدعم الاقتصاد الوطني وأن اهم التحديات التي تواجه الشركات السيولة النقدية والوقود وعدم استقرار أسعار الصرف واعلنوا عن عزمهم على التوسع في المساحات المزروعة في السنوات المقبلة بكل أقسام مشروع الجزيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق