اخبار السودان من الشروق - النيابة المصرية تكشف تفاصيل وفاة الرئيس مرسي

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت النيابة العامة المصرية، أن الرئيس الأسبق محمد مرسي توفي داخل قفص الاتهام مغشياً عليه، حيث تم نقله للمستشفى على الفور. وأعلن التلفزيون الرسمي الإثنين، وفاة الرئيس مرسي، أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر، بعد طلبه كلمة من القاضي. وأشارت النيابة المصرية في بيانها، بحسب روسيا اليوم، إلى أن التقرير الطبي أشار إلى عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة في جثمان المتوفي. ووفقاً للتلفزيون الرسمي في ، "تلقت النيابة العامة المصرية إخطاراً بوفاة مرسي أثناء حضوره لجلسة المحاكمة، حيث أشار التقرير الطبي إلى أن المتهم مرسي حضر للمستشفى متوفياً في تمام الساعة 4:50 مساءا" .
ونوهت أنها تقوم بإجراء المناظرة لجثة مرسي والتحفظ على كاميرات المراقبة بالقاعة وقفص المتهمين. وأمر النائب العام المصري بالتحفظ على الملف الطبي للرئيس الأسبق المتوفي، وندب لجنة عليا من الطب الشرعي لإعداد تقرير بأسباب الوفاة.
وعزل الجيش الرئيس مرسي في يوليو 2013 بعد احتجاجات شعبية ضد حكمه الذي استمر عاماً. ومنذ ذلك الحين، حظرت السلطات المصرية جماعة الإخوان المسلمين واعتقلت الآلاف من أنصاره . وكان مرسي أول رئيس مصري يصل إلى منصبه في انتخابات حرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - النيابة المصرية تكشف تفاصيل وفاة الرئيس مرسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق