اخبار الإقتصاد السوداني - المجلس العسكري يطمئن على تحضيرات الموسم الزراعي بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطمأن نائب رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي، اللواء إبراهيم جابر إبراهيم، خلال زيارته يوم الأربعاء لولاية الجزيرة، على سير التحضيرات للموسم الزراعي الجديد وزراعة محصولات العروة الصيفية وسداد استحقاقات المزارعين من فائض القمح والتقاوى. ووقف جابر خلال اجتماعه مع اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي بمشروع الجزيرة والمديرين التنفيذيين بالمحليات والمديرين العامين للوزارات بالولاية، وقف على معالجة كافة العقبات التي تعترض الأداء في الموسم الزراعي بالولاية.
وقال نائب رئيس اللجنة الاقتصادية في تصريحات صحفية، إن اللجنة اطمأنت على التحضيرات للموسم الزراعي 2019- 2020 وسداد استحقاقات المزارعين من البنك الزراعي قطاع الجزيرة وتوفير التمويل اللازم للموسم الزراعي الجديد .
وأشاد جابر بأدوار والي الولاية، أحمد حنّان أحمد صبير، تجاه إنجاح الموسم الزراعي وإحداث نهضة تنموية وخدمية بالولاية، وأشاد بالنهضة التي شهدها القطاع الصحي بولاية الجزيرة، عبر مراكز العلاج المتخصصة وما تتمتع به من بنى تحتية وكوادر مؤهلة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق