اخبار السودان من الشروق - جماعة الإخوان تطالب بمحاكمة المتورطين في فض "الاعتصام"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالبت جماعة الاخوان المسلمين بالسودان المجلس العسكري الانتقالي بضرورة تقديم المتورطين في احداث فض اعتصام القيادة للمحاكمة وفقا للقانون وفتح باب الحوار مع كل القوى السياسية انطلاقا من الاتفاقيات المسبقة وإزالة مظاهر العسكر البادية في الطرقات وفك الحظر عن النت. ودعا المراقب العام للإخوان المسلمين د عوض الله حسن سيد أحمد الأطراف السودانية لا سيما قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي إلى التسامي فوق الجراحات وحقن الدماء وحفظ من التمزق والتشرذم. وناشد بحسب وكالة السودان للانباء إلى المحافظة على الثورة العظيمة التي بذل فيها دماءً غالية، وأوضح أن لتجمع المهنيين وقوى إعلان الحرية والتغيير القدح المعلى في إزكاء روح الثورة، كما أن القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى أحسنت صنعا في بداية الحراك بانحيازها للثورة.
وقال سيد أحمد هناك ثمة أخطاء وقعت من قوى الحرية والتغيير بإدعائهم أنهم هم وحدهم من يمثلون الثورة مع أننا كنا داعمين لها وما زلنا. وأضاف "كنا نأمل أن يفضي التفاوض بينهم والمجلس العسكري إلى حكومة انتقالية تنقل بالسودان إلى واقع أفضل الا ان فض الاعتصام دق أسفينا بين الطرفين"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق