اخبار السودان من سونا - المجلس العسكري يشكر إثيوبيا على مبادرتها ويؤكد حرصه على الوصول إلى تفاهمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعرب المجلس العسكري الانتقالي عن شكره لدولة أثيوبيا على مبادرتها الكريمة وحرصها على تقريب وجهات النظر بين الاطراف السياسية في والتي يقودها فخامة رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد . واكد المجلس العسكري فى تعميم صحفى، إنفتاحه وحرصه على التفاوض للوصول إلى تفاهمات مرضية تقود إلى تحقيق التوافق الوطني والعبور بالفترة الانتقالية إلى بر الامان بما يفضي للتأسيس للتحول الديمقراطي.
وفيما يلي نص التعميم :-
المجلس العسكري الانتقالي
تعميم صحفي
يتوجه المجلس العسكري الانتقالي بالشكر والتقدير لحكومة جمهورية أثيوبيا الفدرالية على مبادرتها الكريمة وحرصها على تقريب وجهات النظر بين الاطراف السياسية في السودان والتي يقودها فخامة رئيس الوزراء الدكتور/ أبي أحمد .
والمجلس العسكري إذ يثمن هذه المبادرة يؤكد إنفتاحه وحرصه على التفاوض للوصول إلى تفاهمات مرضية تقود إلى تحقيق التوافق الوطني والعبور بالفترة الانتقالية إلى بر الامان بما يفضي للتأسيس للتحول الديمقراطي الذي هو هدف التغيير والتداول السلمي للسلطة في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق