اخبار السودان من الشروق - المجلس العسكري : مخطط داخلي وخارجي لشق صف المنظومة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف المجلس العسكري يوم الأربعاء، عن توفر معلومات بوجود مخططات أجنبية لتفتيت ، وعمل جهات داخلية وخارجية على شق صف المنظومة الأمنية. وأشار إلى نشاط يومي لبعثات دبلوماسية في حرم قيادة الجيش داخل ساحة الاعتصام دون إذن. ونبه رئيس اللجنة الأمنية، الفريق الركن جمال عمر، خلال تنوير لأعضاء السلك الدبلوماسي الأجانب والمنظمات الدولية المعتمدين لدى الخرطوم بقاعة الصداقة بالخرطوم، أن ما تقوم به بعض البعثات الدبلوماسية من نشاط في الخرطوم هي حالة غير مسموح بها في كل العالم على الإطلاق.
وأكد الفريق جمال حرص المجلس على فتح الطرق الرئيسية والحفاظ على أمن المواطن في داخل وخارج ولاية الخرطوم، وأشار إلى تحريض بعض السياسيين للمواطنين والأطفال لإغلاق الشوارع والضغط على المواطنين والتجار والموظفين بغرض فرض وتنفيذ العصيان .
إلى ذلك قلل رئيس اللجنة الأمنية مما يثار عن أعداد القتلى والجرحى في عملية إخلاء منطقة كولمبيا بالقرب من القيادة العامة صباح الإثنين،
وأكد أن المصدر الوحيد هو وزارة الصحة الاتحادية التي أكدت في المعلومات الأولية بأن عدد القتلى 13 حالة و116 حالة إصابة مختلفة بينهم 4 مصابين من الشرطة و2 قتلى من "الدعم السريع" و8 مصابين، بينما المصابون من الجيش بلغ عددهم 4 أشخاص ووفاة ملازم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق