اخبار السودان من الشروق - المجلس العسكري: جاهزون للعودة للتفاوض شريطة توفر الرغبة والبيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق شمس الدين كباشي، خلال تنوير لأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين الأجانب والمنظمات لدى الخرطوم يوم الأربعاء، جاهزية المجلس للعودة للتفاوض مع قوى إعلان الحرية والتغيير شريطة تهيئة البيئة وتوفر الرغبة الأكيدة لدى الطرف الآخر. وقال إن المجلس العسكري أوقف التفاوض لفرض إعلان الحرية وقف التفاوض ومنع الاتصال مع المجلس وإعلان العصيان .
وأضاف "سنستمر في التفاوض مع القوى السياسية الأخرى بشأن ترتيبات الفترة الانتقالية، ونمد أيدينا بيضاء لمن يرغب في التوسط بيننا من أجل مصلحة ". واستعرض كباشي مواقف المجلس العسكري والتنازلات الكبيرة التي قدمها لقوى إعلان الحرية والتغيير وتحمله لتبعات ذلك .
واتهم قوى الحرية والتغيير بالتلكؤ في تنفيذ ما يتم الاتفاق عليه، واتهام المجلس العسكري بذلك، ودلل في هذا الخصوص على التوصل خلال الفترة القليلة الماضية إلى اتفاق بشأن المجلس السيادي بأن تكون العضوية مناصفة "5+5" مع رئاسة دورية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق