اخبار السودان من الشروق - السعودية: إسقاط طائرة للحوثيين استهدفت "جازان"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت قيادة العربي يوم الأحد، أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت وأسقطت معادية تحمل متفجرات أطلقها الحوثيون باتجاه مطار الملك عبدالله بجازان، أقصى جنوب غربي المملكة. وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي في ، العقيد الركن تركي المالكي، بأنه وفي تمام الساعة 7:14 من صباح يوم الأحد، تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقها الحوثيون في محاولة لاستهداف مطار الملك عبدالله بجازان.
وأضاف أن استهدفوا المطار الذي يستخدمه آلاف المواطنين المدنيين والمقيمين يومياً دون أي مراعاة للقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، والذي يعطي حماية خاصة للأعيان المدنية.
وأوضح العقيد المالكي "أن الأداة الإجرامية الحوثية تستهدف المنشآت المدنية والأعيان المدنية ولم يتم تحقيق أي من أهدافهم، وقد تم كشفها وإسقاطها".
وأكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي أن للمملكة الحق المشروع في الدفاع عن أراضيها، مشدداً على أن الحوثيين سوف يدفعون الثمن باهظاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق