اخبار السودان من الشروق - الشيخ حمد النيل يحذر من "الفتنة" عن طريق الدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصف خليفة الشيخ حمد النيل الشيخ محمد حمد النيل، ساحة الاعتصام بأنها "شريفة" وبها شرفاء يعرفون الدين الذي يتعايش مع كل الأديان دون النظرات الضيقة التي تقود إلى الفتنة، مستنكراً أي سلوك يؤدي لذلك مطالباً بعدم التهاون مع الدعوات التي تسهم في خلق الفتنة. وأضاف بحسب وكالة للأنباء، أن المعتصمين الآن في القيادة العامة مكملون للثورة والآن بشائر الفرح تلوح في الأفق، مشيراً إلى أن وقفة الصوفية تعبير أصيل من أجل الثورة، وأن هنالك مجموعة كبيرة من المشايخ تنادت لهذا الحشد لدعم الثوار في مبادئهم لتحقيق مرامي الثورة.
وأشار حمد النيل إلى أن عدد المشاركين في حشد الإثنين يصل إلى 20 أو 25 ألفاً من مختلف مناطق الخرطوم وجزء من أقاليم الوطن، مشيراً إلى أن هذا الموكب هو الثاني للطريقة العركية بالخرطوم وشيخ عمر الأمين والشيخ عبدالرحيم الركيني والشيخ عبدالبرناوي والشريف محمد عبدالقادر ملاح وأبناء الشيخ برير شبشة وغيرهم، ووجه حمد النيل رسالة للشباب الثوار بعدم التراجع حتى تحقيق أهدافهم المرجوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق