اخبار السودان الان - ضبط شاحنة محملة بكميات من الخمور المستوردة في كافوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت مباحث قسم بحري شرق وقوة الطوف الليلي من ضبط شاحنة (كونتينر) محملة بكميات كبيرة من الخمور المستوردة بحي السفارات بكافوري ، والقاء القبض على (5) متهمين بينهم فتاه . وأوضح رئيس قسم بحري شرق العقيد شرطة محمود عيسى بادي أنه في الساعات الأولى من صباح أمس تمكن تيم المباحث والارتكاز بالموقع من توقيف شاحنة بشارع كسلا واستجواب السائق الذي أظهر تضارباً في الأقوال ، الأمر الذي أدى الي الاشتباه به ومن ثم تم السماح للشاحنة بالمرور ومراقبتها حتى وقوفها أمام أحد المنازل والشروع في تفريغ الشاحنة .
وأشار العقيد محمود الي الاستعانة بقوات من شرطة محلية بحري تحت اشراف مدير شرطة المحلية اللواء معتصم عثمان الحسن ومتابعة مدير فرع الجنايات العميد شرطة ابراهيم عبد المطلب والاستعانة بالطوف المشترك للمنطقة ، ومداهمة المنزل وضبط (606) كراتين خمور بأنوع وأحجام مختلفة تقدر قيمتها بأكثر من (3) مليارات ومخدرات (حشيش) وعدد محدود من الذخائر ، ، اضافة الي ضبط زي لأحد القوات النظامية ، والقبض على (5) متهمين .
وبحسب صحيفة الانتباهة تم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت المواد (78|79|152) من القانون الجنائي والمادة (26) أسلحة وذخائر والمادة ( 15| أ) مؤثرات عقلية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق