اخبار السودان من الشروق - المجلس العسكري يطلع عدداً من سفراء الدول على تطورات الأوضاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي، الفريق ركن شمس الدين كباشي، يوم الخميس، تنويرين منفصلين لسفراء الدول الآسيوية والأفريقية المعتمدين لدى الخرطوم، والبعثات الدبلوماسية العربية من جهة ثانية، عن التطورات السياسية والأمنية بالبلاد. وأوضح مدير إدارة الشؤون الآسيوية بوزارة الخارجية، السفير عبدالرحمن خليل أحمد، أن الفريق كباشي أطلع السفراء على التطورات السياسية والأمنية بالبلاد، وما تم الاتفاق عليه بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير بشأن تكوين الحكومة الانتقالية، وفتح مسارات الطرق
والتزام المعتصمين بالمنطقة المحددة للاعتصام تمهيداً للاتفاق النهائي لتشكيل الحكومة المدنية لتحقيق الاستقرار والتحول الديمقراطي.
من جهه أخرى أوضح السفير عمر دهب الوكيل المساعد للشؤون السياسية بوزارة الخارجيه، أن اللقاء مع المجموعة العربية تناول آخر التطورات بالبلاد والجهود التي يبذلها المجلس لاستتباب الأمن والاستقرار بكل ربوع ، مشيراً إلى أن التنوير وجد ترحيباً وتفهماً من أعضاء المجموعة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق