اخبار السودان من الشروق - النجمة "حنان النيل" تقود مبادرة إنسانية لتعليم الكفيفات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عادت النجمة الفنانة والمادحة حنان النيل من جديد للأضواء من خلال مبادرة إنسانية طوعية وخيرية تهتم بالمكفوفين. وكشف المخرج الطيب صديق مخرج روائع كورال الموسيقى والدراما الأخيرة عن جهود متواصلة من عدة جهات لإنجاح المبادرة المستقبلية المهمة. ووعد الطيب أن يكون هذا العام عام حنان النيل، مشيراً إلى أنه ظل يتابع مسيرتها الفنية الحافلة بالعطاء وصبرها منذ أن كانت تسكن إلى جوارهم بمدينة الدامر بولاية نهر النيل.
وأكد الطيب صديق سعيه لدعم المبادرة فنياً من خلال شركته نوس ميديا، مبيناً أن المبادرة سارت للأمام من خلال أسرة برنامج (نفاج ضوء) الذي ينفذه ويبث عبر شاشة قناة "النيل الأزرق" الفضائية.
ويهتم البرنامج بتقديم قصص النجاح والكفاح للنساء صاحبات الحق في جعل أجمل، ويأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة مروج ويسهم في إنجاحه سامر حسن عثمان وإبراهيم علي. وساعد البرنامج بالالتفات للنساء المتفانيات في خدمة المجتمع.
من جانبها، قالت الفنانة حنان النيل إنها تأمل في أن تكون خير ممثلة لأبناء وبنات مدينة الدامر في كل المحافل التي عاشت فيها أيام لا تنسى وتخرجت في مدارسها وتجولت بين أحيائها المختلفة وتحمل من خلالها ذكريات السكة الحديد.
وقد أسهم برنامج (نفاج ضوء) في تسليط الضوء على نساء قويات راكزات ملهمات منهن السيدة السارة بت الشيخ الجعلي بكدباس التي عرفت بلقب أم الفقراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق