اخبار السودان من الشروق - تعرف على أول بطاقة مايكرو أس دي بسعة تيرابايت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد الإعلان عنها في مؤتمر الجوال العالمي (MWC) في فبراير الماضي، أعلنت شركة سانديسك الأميركية أن بطاقة الذاكرة مايكرو أس دي بسعة واحد تيرابايت أصبحت الآن متوفرة للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين شراء بطاقة الذاكرة العملاقة، رغم أنها لا تزيد عن حجم ظفر، مباشرة من متجر سانديسك الإلكتروني مقابل 450 دولاراً، كما تتوفر البطاقة في متجر أمازون برايم في دول أوروبية مثل إسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا.
والبطاقة معروضة في الموقع الأميركي لمتجر أمازون، لكن الموقع يذكر أنها غير متوفرة. ويبلغ سعر نسخة "إكستريم" من هذه البطاقة في أوروبا نحو 585 دولاراً.
وتقول شركة سانديسك، ومقرها مدينة ميلبيتاس بولاية كاليفورنيا الأميركية، إنه بإمكان البطاقة أن تصل إلى سرعة 160 ميغابايتا في الثانية عند نقل ملفات فيديو بدقة 4كي إلى أجهزة متوافقة، كما بإمكانها بلوغ حاجز تسعين ميغابايتا في الثانية في سرعة الكتابة بالنسبة للكاميرات التي تدعم هذه السرعة.
ووفقاً لموقع تومز غايد المعني بشؤون التقنية، فإن سعر البطاقة في هذه المرحلة يعتبر كبيراً مقارنة ببطاقة 512 غيغابايتا التي تملك سرعة نقل البيانات ذاتها، لكنها تباع مقابل مئتي دولار، أي أقل من نصف سعر البطاقة الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق