اخبار السودان من الشروق - (الحرية والتغيير) ترسم حدود الاعتصام وفقاً ل(6) أبريل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وضعت قوى إعلان الحرية والتغيير، الخريطة الكاملة لساحة الاعتصام وطالبت الثوار الالتزام بالمحددات المعلنة وتشييد المتاريس عليها والتراجع عن الشوارع الواقعة خارج خريطة الاعتصام وفقاً ل(6) أبريل في أشارة الي شارع المك نمر. وكانت مناوشات قد وقعت قبيل ساعة الافطار الاربعاء بين بعض المعتصمين وقوات نظامية قد شهدت وقوع اصابات في صفوف الثوار بسبب اطلاق الاعيرة النارية في الهواء.
وأوضحت قوى إعلان الحرية والتغيير في بيان، أن ساحة الاعتصام تبدأ من أمام دار الشرطة شرقاً حتى تقاطع طلمبة النحلة جنوباً بشارع (عبيد ختم)، وحددت الخريطة النيل شمالاً بالإضافة إلى الشارع الذي يمر شرق وزارة الصحة الإتحادية غرباً وتقاطعاته مع شارع النيل، الجامعة، الجمهورية والبلدية.
وشددت قوى التغيير على ضرورة الالتزم بالسلمية فعلياً ولفظياً والهتافات الثورية المطالبة بأهداف الثورة، ودعت لعدم الاستجابة للابتزاز أو الاحتكاك مع أي عناصر، والتناوب على الوقوف على سلامة واستمرار المتاريس.
وطالب البيان بتوزيع خريطة الاعتصام على أوسع نطاق وتنوير الثوار بالإذاعة الداخلية بالتنبيه إليها وإلى حدود الاعتصام.
وتعهدت اللجنة الميدانية لقوى إعلان الحرية والتغيير بالمرور بصورة دورية على المتاريس وإصدار التوجيهات بالتشاور مع الثوار.
وجددت المهام للجان التفتيش بالتأكد من أن كل من يدخل ساحة الإعتصام لا يحمل أي نوع من أنواع السلاح الناري والابيض أو أي آلة قد تكون مضرة.
وشددت على أنه في حالة التعرف على هوية أي شخص ينتمي إلى النظام البائد أو كتائب ظله أو فلوله يتم التحفظ عليه و تسليمه إلى القوات النظامية.
يُشار الي ان قيادات من تجمع المهنيين سارعت الي المتاريس لاقناع الثوار بازالته خاصة تحت جسر المك نمر في شارع النيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق