اخبار السودان من الشروق - الاتحادي الاصل يأسف لاحداث الاعتصام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعرب الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل عن أسفه لأحداث ساحة الاعتصام وطالب الحزب منه المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير بضبط النفس،كما اعربت حركة العدل والمساواة جناح الوحدة الوطنية عن اسفها للاحداث التي ادت لاستشهاد عددا من الاشخاص. ودعا الاتحاي الاصل في بيان ، القوى السياسية كافة السمو فوق الصراعات من أجل فترة انتقالية يسودها السلام والحرية، كما طالب البيان بتشكيل لجنة تقصي حقائق قومية للوصول إلى الحقيقة.
وأعربت حركة العدل والمساواة جناح الوحدة الوطنية عن أسفها للأحداث التي جرت مساء أمس بساحة الاعتصام بالقيادة العامة التي راح ضحيتها نفير كريم من أبناء الوطن الواحد
وحذر أمين أمانة العلاقات الخارجية والاتصال بالحركة العقيد حسن عبدالله مبروك من ما اسماها بخيوط العنكبوت التي تسعى لإحداث الفتة والتفرقة بين القوات المسلحة والدعم السريع والقوات النظامية الاخرى من جانب وبين المعتصمين بساحة القوات المسلحة من جانب آخر، داعيا إلى أخذ الحيطة واليقظة وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن وسلامة الوطن والمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق