اخبار الإقتصاد السوداني - تسليم وتسلم بين عبدالرازق وبابكر لأمانة الزكاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمت إجراءات التسليم والتسلم، يوم الثلاثاء، بين الأمين العام السابق لديوان الزكاة، د. محمد عبدالرازق مختار، ومحمد بابكر إبراهيم، الأمين العام لديوان الزكاة المكلف، وذلك استناداً للقرار الذي صدر عن رئيس المجلس الانتقالي العسكري بإعفاء عبدالرازق وتكليف الأخير. وأشاد محمد بابكر إبراهيم بالمجهودات التي بذلها عبدالرازق في تطوير شعيرة الزكاة بالسودان خلال فترته السابقة في كل محاور الزكاة من جباية ومصارف، وخطاب زكاة، بجانب التقدم والتطور الكبير في العمل الإداري والمالي بالديوان، فضلاً عن إرساء قواعد الجودة الشاملة والتميز في كل أعمال الديوان وعمل الحوسبة الإلكترونية في سرعة الإجراء في المعاملات والأعمال التي ينفذها الديوان بالمركز والولايات
، مؤكداً على استمرار كل الجهود في تحقيق وتطوير مسيرة الزكاة القاصدة بالبلاد بتحقيق الوعاء الكلي للديوان والتطور في كل أعمال الديوان بتسهيل تقديم الخدمات للفقراء والمساكين بسهولة ويسر.
وختم بابكر حديثه بأن "سنة الحياة هي التغيير والتبديل في المواقع المختلفة بالخدمة المدنية".
من جهته، أوصي عبدالرازق العاملين عليها بكل ولايات المختلفة بتحقيق أمر العبادة لله، تطهيراً للأنفس والأموال، والتأكيد على تنفيذ شعار الديوان الذي رفعه بتطبيقه على أرض الواقع (بحسن المعاملة وسرعة الإجراء).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق