اخبار السودان من سونا - المجلس العسكري يدشن البرنامج الأفريقي لسلة رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن ممثل المجلس العسكري الانتقالي، اللواء صلاح سيد سيد أحمد، يوم الثلاثاء، توزيع مواد غذائية لألف أسرة بمحلية جبل أولياء بولاية الخرطوم، وأكد اهتمامه بمعاش الناس وتخفيف حدة الفقر، من خلال رعايتهم لمثل هذه المشاريع الحيوية. وشهد اللواء صلاح حفل توزيع سلة رمضان بمحلية جبل أولياء التي تقوم بها منظمة الدعوة الإسلامية (مدى)، بحضور المدير التنفيذي للمحلية.
وأكد في تصريحات صحافية، أن تدشين سلة رمضان يأتي في إطار التكافل المجتمعي، تأسياً بسيرة الرسول (ص)، لا سيما خلال شهر رمضان المعظم، كما أنها واجب اجتماعي لمساعدة المواطنين لمقابلة مستلزمات الشهر الكريم.
من جانبه، شكر الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية، السفير عطا المنان بخيت، حكومة دولة المقر، وذلك لرعايتها للمنظمة إلى جانب الاهتمام ببرامجها، كما تقدم بالشكر للمانحين على امتداد العالم الإسلامي لتنفيذ برامج شهر رمضان الذي ينطبق على 35 دولة أفريقية لهذا العام.
وأبدى عطا المنان سعادته بأن تبدأ المنظمة البرنامج الأفريقي لتقديم مساعدات الصيام، حيث يستهدف 10 آلاف أسرة، برعاية كريمة من اللجنة الفئوية بالمجلس العسكري الانتقالي.
وأكد عطا المنان العمل على توسيع قاعدة الانتشار داخل البلاد بالانطلاقة من الخرطوم ثم الانتقال إلى بقية الولايات الأخرى تباعاً، وأشار إلى الدور الكبير الذي تقوم به المنظمة تجاه المستهدفين في شتى البلدان، وقال إنها تأسست في العام 1980م بالسودان وهي رائدة في مجال عمل الخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق