اخبار السودان من الشروق - عمال "الكهرباء" ينظمون وقفة احتجاجية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد العاملون بالكهرباء بأن قطوعات الكهرباء لا تتم عن قصد من قبل العاملين، مشيرين إلى وجود العديد من المشاكل التي تواجههم والمحطات الكهربائية المتمثلة في ضعف الكهرباء. ونظم العاملون الإثنين، بمباني الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء وقفة احتجاجية. وأشار العاملون إلى أن الأحمال الزائدة في بعض المحطات والأعطال التي تحدث في الشبكة بنوعيها "كوابل، هوائية" تحتاج إلى وقت لإرجاع التيار الكهربائي بجانب مشاكل "الكاش" لتوفير الالتزامات المالية للعاملين .
وشاركت أعداد كبيرة من العمال والفنيين بالشركة في الوقفة الاحتجاجية، مطالبين بعودة الكهرباء لاسمها السابق الهيئة القومية للكهرباء وفصلها عن المياه .
وطالب العاملون بإقالة المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء، ونائب المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء، عبدالرازق أحمد يوسف، وعبدالعاطي، مدير الشؤون المالية والإدارية بالشركة القابضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - عمال "الكهرباء" ينظمون وقفة احتجاجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق