اخبار السودان من الشروق - اتهامات ل"فلول" النظام بالاعتداء على لجان "الاعتصام"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتهمت قوى إعلان الحرية والتغيير "بقايا" و"فلول" النظام المخلوع، بالاعتداء على أفراد اللجان الميدانية المسؤولة عن تأمين المياه والطعام للمعتصمين بالميدان، ومنع وصول الاحتياجات لساحة الاعتصام واصفة الخطوة بالسلوك المتفلت والمرفوض، وأنه يهدد تزويد المعتصمين الصائمين باحتياجاتهم الأساسية. وقال بيان لقوى التغيير إن الإجراءات التعسفية تعد جزءاً من مخطط ومحاولات عدة لفض الاعتصام، وأكد البيان أنهم لن يسمحوا بذلك، وإن خيارات التصعيد والتصدي السلمي مفتوحة أمامهم وإن الاعتصام سيظل صمام أمان الثورة الظافرة وحصن ثوارها المنيع.
ودعا البيان المواطنين في كل أحياء العاصمة القومية والمناطق المجاورة بالخروج في مواكب والتوجه لساحة الاعتصام أمام القيادة العامة لقوات الشعب المسلحة، وذلك دفاعاً عن الاعتصام ولمد الثوار المعتصمين بالماء والطعام وغيرها من الاحتياجات، ونبه البيان إلى أن المسار الآمن للوصول لأرض الاعتصام هو عبر شارع الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق