اخبار السودان من الشروق - "الانتقالي العسكري" يتوعد بحسم الظواهر السالبة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفى المجلس العسكري الانتقالي يوم الأحد، وجود أي محاولات لفض الاعتصام أمام القيادة العامة بالقوة، وأكد أن ما راج في عدد من وسائط التواصل عار من الصحة، لكنه قطع بأن ما يحدث خارج منطقة الاعتصام سيجد من الجهات المختصة الحسم اللازم. وقال المجلس في تعميم صحفي للمعتصمين والمواطنين، إن ما تردد في عدد من وسائط التواصل ووسائل الإعلام بأن هنالك محاولات لفض الاعتصام بالقوة من جانب القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، عار من الصحة تماماً، وتابع "قد ظل المجلس العسكري يكرر أنه لا فض للاعتصام بالقوة"، أما ما يحدث خارج منطقة الاعتصام فذلك شأن آخر يستوجب الحسم.
وأشار التعميم إلى ما قامت به مجموعات بقفل جزء كبير من شارع النيل وبعض الطرق الأخرى، مؤكداً على أن هذا الأمر مرفوض تماماً ويُحدث نوعاً من الفوضى والمضايقات، وحذّر التعميم بأن هذا الأمر سيجد من الجهات المختصة الحسم اللازم تطبيعاً لحياة المواطنين وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم.
وأعلن المجلس عن تأجيل المؤتمر الصحفي للمجلس الذي كان مقرراً له مساء الأحد بقاعة الصداقة، إلى موعد يحدد لاحقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "الانتقالي العسكري" يتوعد بحسم الظواهر السالبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق