اخبار السودان من الشروق - "الانتقالي العسكري" يتوعد بحسم الظواهر السالبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى المجلس العسكري الانتقالي يوم الأحد، وجود أي محاولات لفض الاعتصام أمام القيادة العامة بالقوة، وأكد أن ما راج في عدد من وسائط التواصل عار من الصحة، لكنه قطع بأن ما يحدث خارج منطقة الاعتصام سيجد من الجهات المختصة الحسم اللازم. وقال المجلس في تعميم صحفي للمعتصمين والمواطنين، إن ما تردد في عدد من وسائط التواصل ووسائل الإعلام بأن هنالك محاولات لفض الاعتصام بالقوة من جانب القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، عار من الصحة تماماً، وتابع "قد ظل المجلس العسكري يكرر أنه لا فض للاعتصام بالقوة"، أما ما يحدث خارج منطقة الاعتصام فذلك شأن آخر يستوجب الحسم.
وأشار التعميم إلى ما قامت به مجموعات بقفل جزء كبير من شارع النيل وبعض الطرق الأخرى، مؤكداً على أن هذا الأمر مرفوض تماماً ويُحدث نوعاً من الفوضى والمضايقات، وحذّر التعميم بأن هذا الأمر سيجد من الجهات المختصة الحسم اللازم تطبيعاً لحياة المواطنين وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم.
وأعلن المجلس عن تأجيل المؤتمر الصحفي للمجلس الذي كان مقرراً له مساء الأحد بقاعة الصداقة، إلى موعد يحدد لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق