اخبار السودان من الشروق - الملحقية الدينية تدشن إفطارت خادم الحرمين بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن في الخرطوم، مشروع إفطار خادم الحرمين الشريفين للصائمين بالسودان، وأشرف مكتب الملحقية الدينية للسفارة على عدد من الإفطارات شملت أكثر من 100 ألف شخص، إلى جانب توزيع حوالي 2 ألف سلة غذائية. وأكد السفير السعودي، علي بن حسن جعفر، لدى مخاطبته حفل الإفطار السنوي للملحقية الدينية بفندق السلام روتانا بالخرطوم السبت، متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
وأوضح الملحق الديني للسفارة، الشيخ عبدالله بن عبداللطيف آل الشيخ، أن الملحقية درجت تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين، على تدشين حفل إفطار سنوي للصائمين في .
وأكد آل الشيخ أن الملحقية أشرفت على عدد من الإفطارات التي أقيمت في كل من معهد أم القرى الإسلامي بمنطقة مايو جنوبي الخرطوم لعدد 3 آلاف شخص وفي مركز القرآن الكريم بمدينة ود راوة لعدد 100 ألف شخص وفي بعض المراكز الأخرى والخلاوى لعدد 5 آلاف شخص في المركز الواحد، إلى جانب توزيع عدد 2 ألف سلة غذائية.
وأشار إلى أن هذه المناسبة تعبر عن مدى العلاقات الأزلية التي تربط بين شعبي السودان والمملكة في كافة المجالات والمناحي والأبعاد الاقتصادية والاستراتيجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق