اخبار السودان من الشروق - فشل قوى "إعلان الحرية" في تشكيل جسم قيادي

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن القيادي بالأمة القومي والمتحدث الإعلامي لقوى "نداء " صلاح جلال، الجمعة، عن فشل قوى إعلان الحرية والتغيير للمرة الثالثة، في تكوين جسم قيادي لتنسيق الأنشطة الخاصة بها، وليكون مرجعاً لتنسيق أعمالها بسبب تحفظات لتجمع المهنيين وقوى الإجماع الوطني . وقال جلال في بيان صحفي إن اجتماعاً عقد مساء الخميس، بدار حزب الأمة القومي بأمدرمان، كان بغرض تكوين جسم قيادي لقوى الحرية والتغيير، وإنه تم بحضور كافة قيادات تنظيمات قوى الحرية والتغيير، إلا أن الاجتماع فشل في التوصل لاتفاق على تكوين جسم قيادي. وأشار جلال إلى أنه تم رفع الاجتماع قبل 40 دقيقة مساء الخميس، على أن يعقد ظهر يوم السبت.
وقال جلال إن قوى الحرية والتغيير خاصة بعض تيارات المهنيين وحلفاءه في قوى الإجماع الوطني لهم أجندتهم الخاصة، وإن على رعاية ثورته وإبعادها من صراعات الأجندة الضيقة لبعض القوى، التي قال إنها لا تعلم أن هذه ثورة شعب، وليست ثورة حزب أو توجه .
ونبه إلى أن اجتماع السبت سيكون الأخير إما الاتفاق بين تنظيمات قوى الحرية والتغيير لتشكيل مجلس تنسيق التفاوض، أو إعلان الانقسام إلى مركزين للتفاوض مع المجلس العسكري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - فشل قوى "إعلان الحرية" في تشكيل جسم قيادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق