اخبار السودان من الشروق - ديوان الزكاة بحتفل بإطلاق سراح 48 نزيلاً بالنيل الأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتفل ديوان الزكاة بولاية النيل الأبيض بإطلاق سراح 48 نزيلاً بكلفة تجاوزت ثلاثة ملايين جنيه، فيما تبرع فاعل خير بإطلاق سراح 34 نزيلاً. وامتدح والي النيل الأبيض المكلف دور الديوان في تحقيق قيم التكافل التراحم بالمجتمع. ودعا الوالي النزلاء الذين تم إطلاق سراحهم بالسعي للكسب الحلال، وأن تكون أسرهم عوناً لهم في ذلك، وعبر عن شكره لفاعل الخير الذي تبرع بإطلاق 34 نزيلاً، مؤكداً أنه أضاف بعداً جديداً للاحتفال.
ومن جهته، قال مدير ديوان الزكاة بالولاية محمد أحمد محمد عبدالله، إن برنامج إطلاق نزلاء السجون يأتي ضمن مشروعات الديوان لشهر رمضان المبارك لإطلاق 48 نزيلاً بكلفة بلغت ثلاثة ملايين و133 ألف جنيه.
وأضاف أن الديوان سيقوم بتوزيع مشاريع إنتاجية ل120 أسرة متعففة، بالإضافة لبرنامج فرحة العيد، فضلاً عن أنه بصدد إنفاذ عدد من البرامج المكثفة من بينها توزيع كرتونة مواد غذائية لعشرة آلاف أسرة، ونفرة قوت الأسرة المحتاجة والحقيبة المدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق