اخبار السودان من الشروق - اليونسيف تقف على تجربة "نادي البنات" بشمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقف وفد مشترك من اليونسيف وإدارة تعليم مرحلة الأساس بولاية شمال كردفان خلال زيارتهم لمحلية بارا، على تجربة أندية البنات. وعقد الوفد اجتماعاً مع الإدارة العامة للتعليم بالمحلية والإدارات المختلفة. من جابنها، شرحت مديرة مرحلة الأساس إبتهال ميرغني، الشراكة بين إدارة مرحلة الأساس وحماية الطفل باليونسيف، المتمثلة في أندية البنات متعددة الفوائد التي يستفيد منها المجتمع من خلال الأندية، مجددة شكرها للمجالس التربوية وصديقات المدارس والإدارات التي عملت على دعم العمل.
وفي ختام الزيارة، توجه الوفد برفقة المدير التنفيذي وإدارة تعليم بارا إلى مدرسة أسماء الأساسية بنات للوقوف على تجربة النادي، حيث وقف الوفد على نشاط الجمعيات والمشتل والمعرض المعد من التلميذات، كما قدمن نماذج من العمل الشعري والمسرحي.
وأشاد منسق اليونسيف قطاع كردفان د. محمد إبراهيم، بتجربة شمال كردفان، شاكراً التلميذات على تواجدهن ومواصلة العمل أثناء الإجازة، وقال إنه محفز للمنظمات من حيث الدعم والمتابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق