اخبار السودان من الشروق - وصول مولدات كهربائية جديدة للفاشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن والي ولاية شمال دارفور المكلف اللواء الركن مالك الطيب خوجلي، وصول سبعة مولدات كهربائية جديدة إلى حاضرة الولاية سيتم تركيبها بالمحطة الرئيسة وتشغيلها خلال الأيام القادمة، لحل مشكلة قطوعات الكهرباء التي ظلت تشهدها الفاشر. وأشار إلى أن المولدات الجديدة ستنتج 8 ميقاوات/ساعة إضافية من الكهرباء، تكفي حاجة المدينة.
وتفقد الوالي عدداً من المرافق الحيوية بالمدينة من خلال زيارته إلى أحياء: البرنيجية، الأمل، المصانع والشاكرين بمدينة الفاشر، والتي دشن خلالها العمل في صهاريج المياه الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخراً والقديمة التي أعيد تأهيلها بتلك الأحياء، وذلك بحضور المدير العام المكلف لوزارة البنى التحية والتنمية العمرانية ومدير هيئة مياه الشرب بالولاية.
ووجه الوالي المكلف إدارة المياه بضرورة تكثيف الجهود والعمل على انسياب المياه بصورة مستمرة للأحياء المختلفة، مؤكداً اهتمام حكومة الولاية بحل مشاكل المياه والكهرباء بالولاية. كما وجه الوالي إدارة المياه بضرورة متابعة ومراجعة أوضاع شبكة المياه الداخلية ومعالجة الكسور التي تحدث من وقت لآخر.
كما تفقد والي الولاية المكلف سير العمل بالطرق الداخلية للمدينة ومجرى خور المرضي، وتعرف على مستوى العمل بالطرق الداخلية، مؤكداً التزام حكومة الولاية بتذليل كافة التحديات التي تواجه سير العمل بالطرق الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق