اخبار السودان الان - ضبط أوراق نقدية مزيفة فئة 200 جنيه

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت مباحث قسم شرطة الخرطوم شمال، من القبض على 2 من المتهمين بالقرب من مجمع البركة بالسوق العربي، وهما يقومان بتزييف الأوراق النقدية فئة 200 جنيه، واستغلالها في شراء العملات الأجنبية في الفترات المسائية. وأوضح رئيس قسم الخرطوم شمال، العقيد شرطة معتصم سليمان، بحسب وكالة للأنباء، أنه فور ورود بلاغ من أحد المواطنين ضد المتهم الأول بالاحتيال عليه وتسليمه مبالغ مزيفة عقب استبدال عملة أجنبية بلغت 80 ألف جنيه تم القبض على المتهم وبالتحري الدقيق معه أقر بعملية التزييف، مرشداً عن وجود ماكينة طباعة حديثة بإحدى المطابع بالخرطوم 2.
وأشار العقيد معتصم إلى إصدار أمر تفتيش للمحل وضبط ماكينة الطباعة وجهاز كمبيوتر وفلاش، وتم القبض على المتهم الثاني وتحريز المضبوطات لتكملة الإجراءات الفنية للأجهزة لتكملة البلاغ.
وأشار إلى أن المتهم يستغل الفترات المسائية في نشاطاته الإجرامية وخلط الفئات النقدية السليمة بأخرى مزيفة، مضيفاً أن المتهم كان قد احتال على مواطن آخر بمبلغ 18 ألف جنيه مزيفة بنفس الأسلوب في بلاغ آخر بالقسم وتم الاتصال بالشاكي وتعرف على المتهم.
وناشد رئيس القسم الشمالي الخرطوم المواطنين، بضرورة أخذ الحيطة والحذر واللجوء إلى القنوات الرسمية لاستبدال العملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - ضبط أوراق نقدية مزيفة فئة 200 جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق