اخبار السودان من الشروق - قوى التغيير بكسلا تطالب بتفكيك النظام البائد والدولة العميقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالبت قوى الحرية والتغيير بولاية كسلا بتفكيك النظام البائد والدولة العميقة وحلحلة الإشكالات المحصورة على مستوى الولاية، ودفعت قوى التغيير بمذكرة لوالي كسلا المكلف، اللواء ركن محمود بابكر همد، حوت عدداً من المطالب. ورحب والي كسلا المكلف بوفد إعلان قوى الحرية والتغيير، مبيناً أن اللقاء تم من خلاله الاستماع إلى مطالب الوفد، والتفاكر حول العديد من القضايا بالولاية، وطرح الخطوات التي تمت في إطار توجيه المجلس العسكري الانتقالي.
وأشار إلى الاتفاق الذي تم حول العديد من الأمور التي تهم الولاية؛ بالإضافة إلى استمرارية التواصل مع الولاية، والعمل سوياً في ما يلي الأمن ومعاش الناس والقضايا المطروحة، مؤكداً أن اللقاء تمت فيه ترتيبات سيكون لها ما بعدها في المرحلة المقبلة.
من جهته، قال الناطق باسم إعلان قوى الحرية والتغيير، مرتضى عمر حسين محمد، إن اللقاء مع والي الولاية المكلف تناول بشفافية تامة مختلف القضايا والإشكالات على مستوى الولاية في مسائل الخدمات المختلفة.
وشدد مرتضى على ضرورة فتح دعاوى جنائية تجاه المتسببين في قتل الشهداء، ومساءلتهم، واتخاذ خطوات واضحة بشأنهم، على غرار قضية الشهيد أحمد الخير، إلى جانب هيكلة الإعلام وخارطته البرامجية، بما يتواكب مع الوضع الراهن؛ فضلاً عن إعفاء ومساءلة عدد من المسؤولين على مستوى الوزارات والمحليات والإدارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق