اخبار السودان من الشروق - "الزبير الخيرية" تستهدف 5 آلاف أسرة في مشروع فرحة الصائم

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تستهدف مؤسسة الزبير الخيرية من خلال مشروع فرحة الصائم عدد خمسة آلاف يتيم. وأكملت المؤسسة استعدادها للمشروع الذي سيدشن يوم الأحد، وأكد المدير التنفيذي محمد أحمد عبدالله، أن العمل يأتي استشعاراً لروح المسؤولية. وأضاف محمد أحمد، أن منظمة شباب النجدة قد أكملت استعداداتها كافة لتنفيذ مشروع إفطار رمضان في التقاطعات والكباري ومداخل ومخارج ولاية الخرطوم للصائمين، الذين يدركهم الإفطار على الطريق، وهو عبارة عن صندوق صغير من الوجبات الخفيفة وتحليل الصيام: (بلح، قارورة عصير، فواكه، بيتزا، بليلة، زبادي)، يقدمها شباب المنظمة في زمن واحد لكل سائق مركبة أو راجل مع الدعوة لفضائل الأعمال.
تجدر الإشارة إلى أن شباب النجدة هي منظمة طوعية إنسانية تضم مجموعة مقدرة من الشباب المتطوع، جمعهم هم التطوع بفكر إنساني خالص، خدمة للمجتمع بشرائحه المتعددة والمتنوعة، إعانة لأصحاب الحاجة والعوز ونجدة الملهوف وخدمة الفقراء والمستضعفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "الزبير الخيرية" تستهدف 5 آلاف أسرة في مشروع فرحة الصائم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق