اخبار السودان من الشروق - جماعة أنصار السنة تتمسك بالحل التوافقي وعدم إقصاء أية جهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سلمت جماعة أنصار السنة المحمدية رؤيتها للمجلس العسكري الانتقالي الخاصة بكيفية إدارة الفترة الانتقالية، وشددت على الحل التوافقي بين الأطراف السودانية دون إقصاء لأحد، والتأمين على المستويات الثلاثة المقترحة لإدارة المرحلة الانتقالية. والتقى رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول طيار ركن صلاح الدين عبدالخالق سعيد، بالقصر الجمهوري، يوم الخميس، بوفد جماعة أنصار السنة المحمدية، برئاسة الرئيس العام للجماعة، د. إسماعيل عثمان محمد الماحي، في إطار المشاورات القائمة بين المجلس العسكري والقوى السياسية والاجتماعية بالبلاد.
وأوضح عثمان في تصريح صحفى، حسب وكالة للأنباء، أن الوفد سلم رؤية الجماعة الخاصة بكيفية إدارة الفترة الانتقالية، وأنهم أمنوا على المستويات الثلاثة المقترحة لإدارة المرحلة الانتقالية، مجلس سيادي برئاسة عسكرية وتمثيل مدني وحكومة كفاءات مدنية من المستقلين، ومجلس تشريعي انتقالي، تمثل فيه فئات المجتمع المختلفة، على أن تكون الفترة الانتقالية فترة قصيرة بقدر الإمكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق