اخبار السودان من الشروق - "العون الإنساني" تسير قافلة مساعدات ل"المنطقتين"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سيرت مفوضية العون الإنساني، يوم الخميس، قافلة إنسانية لولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق، بتكلفة 9 ملايين و426 ألف جنيه، بحضور عضو اللجنة الاجتماعية والفئوية بالمجلس العسكري الانتقالي، اللواء ركن طيار أبوبكر سراج فتح الرحمن. وقال سراج خلال مخاطبته التدشين، إن هذه القافلة تأتي في إطار اهتمام اللجنة الاجتماعية والفئوية بقضايا المواطنين في مختلف الولايات، مشيداً بالجهود التي تقوم بها مفوضية العون الإنساني في دعم المتأثرين والعائدين من مناطق النزوح واللجوء.
وأكد أن القافلة تأتي في وقتها، حيث تصادف دخول شهر رمضان والمواطنون في حاجة لمثل هذه الدعومات، مؤكداً اهتمام اللجنة بالبرامج الاجتماعية نحو المواطنين.
من جهته، قال مفوض العون الإنساني، أحمد محمد آدم ،إن هذه القوافل لدعم العائدين في الولايتين من مناطق التمرد، مؤكداً أن تكلفة القافلة أكثر من 9 ملايين جنيه.
وأوضح أن القافلة تشتمل على ألف جوال عدس وألف مشمع وخمسة آلاف جوال ذرة وألف بطانية وألف ناموسية وألف مشمع وألف فرشة وألف كرتونة زيت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق