اخبار السودان من الشروق - تخفيض رسوم تراخيص القيادة والمركبات بجنوب كردفان 50%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خفضت ولاية جنوب كردفان، يوم الخميس، بمناسية انطلاقة فعاليات أسبوع المرور العربي، رسوم تراخيص القيادة والمركبات. وأكد والي الولاية، اللواء ركن رشاد عبدالحميد إسماعيل، لدى مخاطبته انطلاقة الفعاليات، أن الأسبوع انفراجي ويعنى بأمن وسلامة الآخرين، مطالباً بضرورة الالتزام بتطبيق الإرشادات المرورية، للتأكد من سلامة السيارة قبل القيادة لتجنب الحوادث.
من جانبه، أبان مدير شرطة ولاية جنوب كردفان، اللواء شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر، أن الاحتفال يجيء تماشياً مع قرارات مجلس وزراء الداخلية العرب في كل عام، تحت شعار "القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين"، وأكد أن الغرض هو توطين ونشر الثقافة المرورية تجنباً للحوادث.
وكشف عن ترتيبات لافتتاح مركز ترخيص بمحلية رشاد لتغطية المحليات الشرقية، مطالباً الجميع بالالتزام بحقوق الشارع، للحد من الحوادث المرورية، داعياً أفراد الدوائر المرورية إلى تقديم التوعية لسائقي المركبات، وتطبيق القوانين المرورية بالعدل على الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق