اخبار الإقتصاد السوداني - والي شرق دارفور المكلف يدشن نفرة الزكاة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دشن والي شرق دارفور المكلف، لواء ركن المزمل أبوبكر محمد حاج، نفرة برامج شهر رمضان التي نظمتها أمانة الزكاة الولائية بمحلية ياسين، وأشاد الوالي بأمانة الزكاة باختيارها لمشروعات إنتاجية مميزة ومتنوعة تسهم في الإخراج من الفقر وإعانة المحتاجين ومفيدة للمجتمع. ووجه الوالي بضرورة توسع الزكاة في دعم مزيد من الأسر الفقيرة بالولاية، ممتدحاً محلية ياسين لمساهمتها الكبيرة في الإيرادات للولاية.
من جهته، أوضح أمين الزكاة بالولاية، آدم مختار إدريس، أن أمانته خصصت 60 مليون جنيه لتنفيذ نفرة رمضان التي تستهدف دعم أكثر من 49 ألف أسرة فقيرة بالولاية، مشيراً إلى أن تدشين برامج رمضان المبارك بمحلية ياسين يشير إلى أن الولاية تعيش بأمن وسلام تام.
وأوضح مدير زكاة محلية ياسين، مختار الشريف هنو، أن مكتبه خصص أكثر من 13مليون جنيه لتنفيذ برنامج رمضان التي تتمثل في كيس الصائم ومشروعات الأسر المتعففة ودعم الخلاوى، بجانب إطلاق سراح النزلاء من الغارمين، مشيراً إلى أن جملة الأسر المستهدفة في نفرة رمضان بالمحلية أكثر من 7 آلاف أسرة، كما افتتح الوالي مباني مكتب محلية ياسين، مشيداً بأمانة الزكاة لاهتمامها بتحسين بيئة العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي شرق دارفور المكلف يدشن نفرة الزكاة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق