اخبار السودان من الشروق - توفيق أوضاع 46 ألف مسرح من جملة 90 ألفاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير إدارة القطاعات بمفوضية نزع السلاح، اللواء الركن م. عبدالرحيم محمد سعيد، يوم الأربعاء، إنه تم توفيق أوضاع 46 ألف مسرح من جملة (90) ألفاً، مؤكداً بذل مزيد من الجهد للإيفاء بالتزاماتها تجاه المسرحين في المنطقتين ودارفور. واطلع عضو المجلس العسكري الانتقالي رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية، الفريق أول طيار ركن صلاح عبدالخالق سعيد، على البرامج والمشروعات التي تنفذها مفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج.
وأكد عبدالخالق خلال لقائه بالقصر الجمهورى وفد المفوصية، التزام الدولة بدعم مشروعات عمل المفوضية في اتجاه توفيق أوضاع المسرحين التابعين للقوات المسلحة والحركات الموقعة على اتفاقيات السلام مع الحكومة، بالاتصال بشركاء تمويل مشاريع المفوضية وبرامجها .
وأوضح اللواء الركن معاش عبدالرحيم في تصريحات صحفية، أن المفوضية تنفذ في الوقت الراهن مشروع تسريح لعدد (855) من الحركات الموقعة على اتفاقيات السلام في ولاية وسط دارفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق