اخبار السودان من سونا - اللجنة الفئوية بالمجلس العسكري تعقد لقاءمع المنظمات الشبابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم في 25-4-2019(سونا) -عقدت اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي، اليوم بقاعة الصداقة لقاءً تفاكرياً جامعاً مع المنظمات الشبابية والرياضية والخبراء الرياضيين، حول الوضع الراهن بالبلاد والاستماع إلى الآراء والتطلعات المستقبلية لهذه الفئات. وأكد رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية عضو المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول طيار ركن صلاح الدين عبد الخالق سعيد، لدى مخاطبته اللقاء، الدور العظيم الذى يضطلع به القطاع الرياضي والشبابي فى توحيد مكونات المجتمع السودانى. ودعا إلى نبذ العصبية والفرقة والتصدي لهما، مشيدا بالدور الريادي الذي يضطلع به المجتمع الرياضي في هذا الصدد.
وقال سيادته إن يتطلع في المستقبل إلى بناء دولة قوية اقتصاديا وملتحمة اجتماعيا، من خلال استغلال موارده المتنوعة والثروة وإحسان إدارة التنوع فيه، لافتا إلى أن الدول الأفضل اقتصادا في العالم هي الدول التي أحسنت إدارة التنوع الاجتماعي فيها ، وأشار في ذلك إلى نموذج الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن ليس دولة فقيرة ولكن تعاقبت علية أنظمة لم تحسن إدارة الموارد المتوفرة فيه.
وحث الفريق أول طيار ركن صلاح الدين ، خلال كلمته أمام اللقاء الذي جمع المجتمع الرياضي، حث الرياضيين والشباب إلى المساهمة الفاعلة في بناء وتطور البلاد، موضحا أن مسارات التطور والبناء المختلفة يقوم بها المجتمع وأن مهمة الدولة هي الرعاية وتوفير الميزانيات.
إلى ذلك خاطب اللقاء عدد من الحاضرين، مؤكدين أن السودان يستشرف مرحلة جديدة، بعد نجاح ثورته، مشيدين بالدور الوطني الكبير الذي اضطلعت به القوات المسلحة في الثورة بانحيازها للشعب، و دعا عدد من المتحدثين إلى إيلاء القطاع الرياضي اهتماما خاصا حتى يؤدي دوره المطلوب في المجتمع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق