اخبار السودان من سونا - المجلس العسكري يوجه بإعادة الكشف الموحد للأطباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه المجلس العسكري الانتقالي ممثلا في اللجنة الفئوية والاجتماعية وزارة الصحة بإعادة الكشف الموحد للأطباء، مشيرا إلى أهمية أن تكون سياسات وتشريعات الصحة الاتحادية مع وجود ممثلين للصحة بالولايات. وقال الفريق أول ركن طيار صلاح الدين عبد الخالق سيد أحمد لدى لقائه بالكوادر الطبية والصحية بقاعة الصداقة، قال “إنه وفي ظل تعطيل الدستور حاليا على الجمعية العمومية للأطباء الانعقاد لاختيار ممثليها خاصة وأننا نؤسس لدولة القانون والحرية والعدالة”.
وقال عبد الخالق “إننا وطنيون مثلنا مثلكم وإننا مستعدون لتسليم السلطة اليوم قبل الغد”، مؤكدا ضرورة أن يكون الحوار هو الأساس لتجاوز الخلافات، وأشار إلى أن تجمع المهنيين وقوى الحرية والتغيير تتمتع بكوادر مؤهلة ولها إسهامات كبيرة ويمكن أن تحدث التغيير من خلال تشكيل الحكومة. وأضاف “إننا مستعدون للجلوس مع تجمع المهنيين وقوى الحرية والتغير من أجل بناء وطن مستقر وآمن” ، مؤكدا أن القوى في الميدان هي القوى الحية والفاعلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق