اخبار السودان من الشروق - الهلال يودّع الكنفدرالية بالخسارة من النجم الساحلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خسر الهلال من مضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة (2-1)، وذلك في المباراة الثانية بين الفريقين، والتي جرت مساء الثلاثاء بإستاد الجيش بمدينة السويس المصرية، ليتأهل الفريق التونسي إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ويودع الهلال البطولة. وبرر المدير الفني للهلال التونسي نبيل الكوكي، خروج فريقه بقلة الخبرات لصالح الفريق التونسي.
وأقيمت المبارأة في مدينة السويس المصرية بناءً على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب الأحداث السياسية في .
وقال الكوكي في تصريحات بعد المباراة: "قدمنا شوطاً أولا جيداً، وحرمنا خلاله فريق النجم الساحلي من مساحات اللعب، وكذلك من مفاتيح لعبه، ثم غيرنا طريقة اللعب إلى 5/2/3 في الشوط الثاني".
واستدرك الكوكي: "لكن حينما تلعب أمام فريق كبير وفي مثل هذا الدور المتقدم، وتمنحه هدفاً هدية، فمن الطبيعي جداً أن تصبح الأمور صعبة وتتأثر معنويات اللاعبين".
واستطرد "حاولنا معالجة الأمور مع اللاعبين، ما بين الشوطين، وتحدثنا للاعبين، وصحيح أن النجم الساحلي لعب ناقصاً، وأننا استحوذنا على الآداء، وتحصلنا على بعض الفرص، لكننا في النهاية أجرينا تبديلات بهدف المجازفة الهجومية".
وأوضح الكوكي أن لاعبي الهلال يفتقدون الخبرات، ويجب أن نضم ثلاث صفقات سوبر للمنافسة في السنوات القادمة على البطولات القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق