اخبار السودان من الشروق - الشرطة تضبط (13328) حبة ترامادول بالمجلد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت الشرطة بمحلية المجلد بولاية غرب كردفان أحد لاجئي دولة جنوب وبحوزته (13328) حبة ترامادول. وأكدت قوات الشرطة أنها تعمل جاهدة لمحاربة الظواهر السالبة وتجارة المخدرات بما تملك من قوة ومعينات. ووقف المدير التنفيذي المكلف لمحلية أبيي المجلد بولاية غرب كردفان إبراهيم بخيت طه، ومدير شرطة المحلية العقيد شرطة عبدالرحمن عيسى كير، وعدد من المسؤولين على حجم الضبطية التي نفذتها شرطة المحلية.
ووصف المدير التنفيذي للمحلية الضبطية بالإنجاز، وقال إنها تؤكد عين الشرطة الساهرة التي تحرس ممتلكات الشعب وعقول الشباب، مؤكداً أنه لاتهاون مع المتلاعبين بصحة وحياة الإنسان.
وأوضح مدير شرطة المحلية أن قوات الشرطة تعمل جاهدة على محاربة الظواهر السالبة بكل ما تملك من قوة ومعينات، مشيراً إلى أن هذه الضبطية هي الثانية من نوعها خلال فترة قليلة، مبيناً أن الإجراءات القانونية المتعلقة بالمتهم قد اكتملت بقسم شرطة محلية أبيي المجلد بهدف تقديمه للعدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق