اخبار السودان من سونا - البرهان:حريصون على اشراك كل القوى-في المشاورات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم في 21-4-2019( سونا) – جدد الفريق أول ركن عبد الرحمن رئيس المجلس العسكري الانتقالي حرص المجلس على إشراك كل القوى السياسية في المشاورات الخاصة بتكوين الحكومة الانتقالية والعبور الآمن بالسودان لتجاوز هذه المرحلة الحرجة من تاريخه ، مشدداً على أهمية تماسك القوات المسلحة ووحدتها واستكمال دورها الوطني والأخلاقي والوفاء بالتزامها كضامن لانتخابات حرة ونزيهة في نهاية الفترة الانتقالية . جاء ذلك في اللقاء التنويري الذي أنعقد بوزارة الدفاع للضباط برتبة العقيد فما فوق ، بحضور السادة رئيس وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة ونوابهم ومساعديهم . وإبان سيادته أن المجلس يتعاطى مع مختلف الموضوعات المطروحة على الساحة بالحكمة والصبر ، ودعا الأحزاب السياسية إلى التحلي بروح المسئولية الوطنية وعدم الانسياق وراء دعوات التجريم والإقصاء والعزل ، مبيناً أن القانون كفيل بمعالجة كل القضايا المتعلقة بالفساد واسترداد حقوق المواطن ومعاقبة المفسدين .
كما شجب الظواهر السالبة التي تنتهك هيبة الدولة وتسئ للمحتجين مثل قفل الطرق والتعدي على الأفراد والتفتيش دون سلطة مخولة ، وقال أن الأمور لن تسير على هذا المنوال وإن الأمن هو مسؤولية الدولة ولن تفرط فيه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق