اخبار الإقتصاد السوداني - المجلس العسكري يطمئن على موقف المواد البترولية والدقيق والأدوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطمأن نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اليوم، على موقف المواد البترولية من وقود وغاز وفيرنست و احتياجات البلاد من الدقيق والقمح والأدوية، وذلك لدى لقائة بالقصر الجمهورى بوفد يضم وزارة المالية و وزارة الزراعة وبنك والبنك الزراعي. وأوضح وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي الدكتور عبد المنعم محمد الطيب في تصريح صحفي أن الاجتماع تناول سير الاستعدادات للموسم الزراعي الصيفي و ضرورة توفير متطلبات القطاع الزراعي خاصة بالولايات.
كما أكد على ضمان تدفق المواد البترولية وانسيابها لجميع أنحاء البلاد وفق الحصص المقررة، وأضاف الدكتور عبد المنعم أن الاجتماع أمن على انسياب القمح للمطاحن وتوزيعه على ولايات السودان حسب النسب المحددة، وضمان توفير وانسياب الأدوية للمواطنين، وأشار الدكتور عبد المنعم إلى وجود ظاهرة تهريب السلع رغم توفر المنتجات والمواد الأساسية بالبلاد، موضحا أن الاجتماع شدد على ضرورة التعامل معها بحسم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق