اخبار السودان من الشروق - محلية الخرطوم تؤكد مواصلة مشروعات التنمية والخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت محلية الخرطوم استئناف العمل بجميع مشروعات التنمية والخدمات الجارية وفقاً لتوجيهات حكومة الولاية في الشأن، في إطار ترقية وتطوير الأسواق والاستعدادات لفصل الخريف. وتفقد مسؤولو المحلية عدداً من المرافق قيد الإنشاء خاصة الأسواق. وكشف المدير التنفيذي للمحلية حسن محمد إبراهيم -عقب الجولة التفقدية لأسواق بري أربعة ونيفاشا بالسوق المحلي- عن استكمال (95%) من العمل الجاري بالأسواق تمهيداً لافتتاحها خلال المرحلة القادمة، مؤكداً انسياب العمل بصورة طبيعية في جميع مشروعات التنمية الأخرى بمرافق التعليم والبنى التحتية الأخرى.
وعلى ذات الصعيد، وقف المدير التنفيذي على انسياب السلع الأساسية بأسواق ومنافذ البيع المخفض وفقاً للأسعار التركيزية المعلنة من قبل الجهات الرقابية، حيث اطمأن على توفر السلع واستقرار العمل بالأسواق، وفي إطار متابعة أعمال النظافة وقفت محلية الخرطوم على انسياب العمل بالمحطة الوسيطة بالرميلة لمعالجة ونقل النفايات.
وتم التأمين على مواصلة العمل على مدار اليوم لسحب كل المتراكمات من الأحياء والمرافق العامة خلال ورديات تستمر ل24 ساعة. وعلى صعيد متصل، وقفت المحلية على الاستعدادات الجارية لفصل الخريف من حفر وتطهير المصارف الرئيسة والفرعية بكل من الشجرة وجبرة والصحافة.
ووجه المدير التنفيذي بالفراغ من العمل حسب السقف الزمني المحدد وتكثيف ساعات العمل، والتشديد على إزالة المخالفات بالمصارف والتي تعيق تصريف الأمطار كل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق