اخبار السودان من الشروق - المجلس العسكري يؤكد بقاء القوات السودانية في اليمن

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تلقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، اتصالات هاتفية من عدد من قادة الدول العربية والأفريقية، في وقت أكد المجلس بقاء القوات السودانية المشاركة في ضمن العربي لاستعادة الشرعية. وأكد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، بحسب وكالة الرسمية للأنباء "سونا"، بقاء هذه القوات في اليمن حتى تحقق أهدافها.
وقال "إننا متمسكون بالتزاماتنا تجاه التحالف العربي وستبقى قواتنا حتى يحقق التحالف أهدافه".
من جهة ثانية، تلقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، اتصالات هاتفية من عدد من قادة الدول العربية والأفريقية، شملت العاهل السعودي، ورئيس دولة العربية المتحدة، إلى جانب رئيس الوزراء الإثيوبي، ورئيس جمهورية جنوب السودان.
وأعرب القادة خلال الاتصالات عن دعمهم ومساندتهم للمجلس العسكري الانتقالي للعبور بالسودان من هذه المرحلة الدقيقة والتاريخية، مؤكدين حرصهم على أمن واستقرار البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - المجلس العسكري يؤكد بقاء القوات السودانية في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق