اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأبيض يطمئن على عمل المخابز وإنسياب الوقود

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وقف اللواء الركن حيدر علي الطريفي والي النيل الأبيض المكلف قائد الفرقة الثامنة عشر مشاة على الترتيبات الخاصة بتوفير الدقيق وضمان استمرار عمل المخابز بالمحليات . جاء ذلك لدى لقائه بقاعة أمانة الحكومة بربك ظهر اليوم مع اتحاد المخابز ولجان توزيع الدقيق بالولاية ، بحضور اعضاء لجنة الأمن بالولاية والامين العام لحكومة الولاية ووكلاء شركات توزيع الدقيق .
وأكد الوالي أن الولاية لن تسمح لأي طرف بالتلاعب بسلعة الدقيق ، مشيرا الى المساعي الحثيثة التي تقوم بها حكومته لزيادة حصة الولاية من الدقيق المدعوم لتشغيل عدد من المخابز المتوقفة عن العمل بسبب عدم توفر السلعة ، وقال إن الولاية ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بأمن وسلامة المواطن من خلال المتاجرة بالسلع الضرورية .
ومن جهته عزا اتحاد المخابز استمرار صفوف الرغيف الى تقليص حصة الولاية من الدقيق من المركز ، فيما أشار وكلاء شركات الدقيق للعوامل التي أدت لتقليص حصة الولاية من الدقيق مؤكدين على متابعتهم اللصيقه لضمان سريان حصة الولاية من الدقيق.
وعلي صعيد ذي صلة التقي والي النيل الابيض المكلف بوفد وكلاء محطات الوقود بحضور لجنة الأمن بالولاية والامين العام للحكومة ، والاستاذ بلة حسين مدير إدارة النقل والبترول . وبحث اللقاء انسياب الوقود والمعوقات التي تعترض عمل هذه المحطات ، واطمأن الوالي علي المخزون الاستراتيجي للوقود ، مؤكدا التزام حكومته بمعالجة كافة المعوقات التي تعترض عمل المحطات على مستوى الولاية ، داعيا الى ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالوقود لضمان وصوله وتوزيعه بصورة عادلة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأبيض يطمئن على عمل المخابز وإنسياب الوقود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق