اخبار السودان من الشروق - والي غرب كردفان: القوات المسلحة ستكون بالمرصاد لكل ما يهدد الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي غرب كردفان المكلف اللواء ركن عبدالله محمد عبدالله، أن القوات المسلحة والقوات الأخرى ستظل بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بكرامة وعزة الوطن، وشدد على إقرار الأمن والمحافظة على الاستقرار الذي تنعم به الولاية. وأكد الوالي لدى مخاطبته جموع قوات الشرطة بمقر رئاسة الشرطة بمدينة الفولة، أن التكليف مسؤولية كبرى وأمانة في الأعناق، وقال إن غرب كردفان غنية بمواردها الاقتصادية وخيراتها الوفيرة، الأمر الذي يلفت أنظار الطامعين لاستغلال ونهب تلك الثروات.
وأضاف والي غرب كردفان المكلف، أن المرحلة التي تمر بها البلاد مهمة وحرجة تتطلب اليقظة التامة والانتباه لكل ما يحاك ضد البلاد، موضحاً أن حكومته ستمضي قدماً بفضل مجهودات الأجهزة النظامية كافة والحادبين على مصلحة واستقرار الولاية.
وكان والي غرب كردفان المكلف قد شهد ضبطية كميات من الحبوب المخدرة، كما اطمأن على سير الأداء بقسم شرطة الفولة وشرطة النجدة والعمليات، بجانب اجتماع هيئة قيادة الشرطة الذي اطمأن خلاله على الموقف الأمني والجنائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق