اخبار السودان من الشروق - والي غرب دارفور المكلف يشيد بالعلاقات السودانية التشادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي غرب دارفور المكلف اللواء الركن عبدالخالق بدوي محمود، متانة العلاقات بين وتشاد في كل المجالات والمحاور الأمنية والسياسية والاجتماعية والثقافية، وأشاد بالدور التشادي في عملية تأمين ومراقبة الحدود وضبط الظواهر السالبة. وقال محمود خلال لقائه قنصل جمهورية تشاد بالجنينة أزهري إبراهيم مُرّة، إن العلاقات قد شهدت تطوراً أكبر بتكوين السودانية الشادية التي لعبت أدواراً كبيرة في توسيع وتعزيز الأمن والاستقرار بين البلدين، وقدم تنويراً شاملاً حول الأوضاع التي تمر بها البلاد وسيطرة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى على الموقف بصورة سلمية وتشكيل المجلس العسكري الانتقالي.
وأشاد بروح الدور التشادي في عملية تأمين ومراقبة الحدود التي تقوم بها القوات المشتركة السودانية التشادية، وأكد المضي في تبادل المعلومات والأفكار بين البلدين.
وفي السياق، أكد قنصل جمهورية تشاد بالجنينة أزهري إبراهيم مُرّة، استعداد القنصلية في التعاون مع الولاية والسودان في كل صغيرة وكبيرة من أجل دعم وتعزيز الأمن والاستقرار.
وقال إن أمن واستقرار السودان امتداد لأمن واستقرار تشاد، مؤكداً أزلية العلاقات بين شعبي البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق