اخبار السودان من الشروق - الكارب تعلن دعم مشروعات المياه بشرق دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي، الفريق د. سعاد الكارب، دعمها لمشروعات المياه بولاية شرق دارفور، وأكدت وقوفها مع كافة البرامج والمشاريع التي تعتزم الولاية إنفاذها، خلال الفترة المقبلة، وتعهدت بإسناد مشروعات المرأة، بعيداً عن العمل الشاق الذي تبذله المرأة في المحلية. وأوضحت الوزيرة لدى لقائها يوم الثلاثاء، بمكتبها والي شرق دارفور، اللواء أنس عمر، جاهزية الوزارة لإقامة مشروعات تخص المرأة بالولاية، ودعت إلى ضرورة تقديم كل ما من شأنه الحفاظ علي طبيعتها، واستبدال عملها الشاق الذي تبذله بمشروعات مدرة للدخل وتحافظ عليها، وتعهدت بمواصلة وزارتها دعم التعليم بالولاية، من خلال إنشاء المدارس النموذجية في المحليات الأكثر فقراً.
وأوضحت أن الفترة المقبلة ستشهد البدء في إنشاء مدارس الإيواء بعدد من محليات الولاية، بعد أن وقعت الوزارة وحكومة الولاية اتفاقاً فى هذا الصدد.
من جهته، أكد والي ولاية شرق دارفور، اللواء أنس عمر، أن مشروعات المياه والتعليم والخدمات تقف على سلم أولويات حكومته، وأشار إلى أن المدارس التي يعتزم تنفيذها بالولاية ستسهم بصورة كبيرة في تقليل تسرب التلاميذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق