اخبار السودان من الشروق - والي كسلا يدعو مواطني تلكوك للاهتمام بأمر التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
sid="art_show"pan class="myfigure"tab;width:356px;margin-right:83px;le cellspacing="0" cellpadding="2" align="left" bordercolor="#c0c0c0" border="0" width="1%" imagetabletakecare="" والي كسلا يدعو مواطني تلكوك للاهتمام بأمر التعليم
دعا والي كسلا، الفريق ركن محمد منتي عنجر، مواطني محلية تلكوك وقياداتها، للاهتمام بأمر التعليم والدفع بالأبناء نحوه، باعتباره المفتاح نحو التغيير، وتعهد خلال زيارته للمحلية، يوم الثلاثاء، بدعم التعليم على مستوى المحلية في الاحتياجات الأساسية.
قال عنجر إن الفترة الاستثنائية والأوضاع الخاصة التي تشهدها البلاد هي التي دفعت بهم لتولي مهام إدارة الولايات، وإنهم مع التغيير وما جاء في خطاب رئيس الجمهورية الأخير، مشيراً إلى أن الرئيس وفي وصاياه لولاة الولايات، أكد على الاهتمام بالمواطن أولاً وأخيراً في معاشه وصحته وتعليمه، وتوفير كل احتياجاته بالقدر الممكن.
وأوضح الوالي خلال مخاطبته الحشد الجماهيري، أن المحلية ذات خصوصية ولها تاريخ مشهود في حماية البوابة الشرقية للبلاد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ علي بيتاي مؤسس خلاوى بيتاي، على امتداد شرق وبقاع كثيرة من البلاد وخارجها، في نشر العلم والقرآن، فضلاً عن الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس المجلس التشريعي تجاه المحلية.
وأمّن الوالي على ضرورة تهيئة البيئة الصحية بالمستشفيات لمقابلة المرضى وتوظيف إمكانيات المحلية والعائدات من الثروات المعدنية واستثمارات شركات التعدين، بما ينعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق