اخبار السودان من سونا - وزير الإعلام: الحياة في الخرطوم وكل الولايات عادت لطبيعتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقى رئيس مجلس الوزراء القومي د. محمد طاهر أيلا، تنويراً ضافياً حول أحداث السبت عبر اجتماع ضمه بعدد من الوزراء. وقال وزير الإعلام حسن إسماعيل إن الحياة في الخرطوم وبقية ولايات عادت إلى طبيعتها. واجتمع أيلا بعدد من الوزراء أبرزهم: وزير مجلس الوزراء أحمد سعد عمر، ووزير الحكم الاتحادي الفريق صديق عامر، ووزير المالية مجدي يس، ووزير الإعلام حسن إسماعيل.
وقال الناطق الرسمي وفقاً لوكالة السودان للأنباء، إن أيلا استمع إلى تقارير مفصلة عن مسار الأحداث الأمنية والاقتصادية، مشيداً بالروح التي تعاملت بها أجهزة الدولة المختلفة.
وأشار إسماعيل إلى أن أيلا أثنى على وعي المواطنين الذين فوتوا فرصة جر البلاد إلى ميدان العنف، مطالباً بمزيد من التماسك واليقظة.
وأكد أيلا أن حكومته وأجهزة الدولة لن تتهاون في الحفاظ على مكتسبات المواطن وحقه في الأمان والاستقرار، واصفاً سلوك المعارضة بالتحرش بالمؤسسات النظامية مغامرة سيئة ستقف لها أجهزة الدولة بالحزم الذي تسانده تقديرات واحترام لهذه المؤسسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق