اخبار الإقتصاد السوداني - سفارةالسودان فى لاهاى وترتيبات مؤتمر الصمغ العربى

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- استقبلت سفارة بلاهاى صباح اليوم الخميس الدكتور عبدالماجد عبدالقادر الامين العام لمجلس الصمغ العربى ورئيس لجنة الفعاليات والبرامج بالمؤتمر العالمى للصمغ العربى وكان فى استقباله السفير كمال بشير سفير السودان بلاهاى والدكتور ناجى اسكندر. هذا وقامت السفارة بترتيب اجتماع مع السيد بارفندار سينق المدير التنفيذى لصندوق دعم السلع المشتركCFC وسبق ان قامت السفارةً بتقديم الدعوة لمدير الصندوق لحضور المؤتمر العالمى للصمغ بالخرطوم والذى قبلها مؤكدا تعاطفه مع دول الحزام الافريقى للصمغ العربى والتى سبق ان زار كثيرا منها و من بينها السودان.
قدم الدكتور عبدالماجد فى لقائه مع مدير الصندوق شرحا لأهمية حزام الصمغ لافريقيا والسودان كما استمع من مدير الصندوق الي فرص الدعم والتمويل المتاح لانتاج السلع المختلفة وخاصة سلعة الصمغ العربى التى تتعدى الفوائد الاقتصادية الاخرى وتم الاتفاق على ان يتقدم مجلس الصمغ بدراسة لتمويل بعض المشروعات بواسطة صندوق CFC ليتم تمويلها قريبا.
ووافق مدير الصندوق ايضا على قبول مشاريع دراسات من القطاع الخاص او مشروعات مشتركةُ

م ع م ع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - سفارةالسودان فى لاهاى وترتيبات مؤتمر الصمغ العربى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق