اخبار الإقتصاد السوداني - تشييد عدد من السدود والآبار بشمال دارفور

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بحث وزير الموارد المائية والري والكهرباء م. عثمان التوم حمد أمس، مع والي شمال دارفور النعيم مرسال، موقف الإمداد الكهربائي وتقدم إنفاذ مشروع زيرو عطش بالولاية. وأكد والي شمال دارفور مرسال في تصريحٍ صحفي جُهُود الوزارة في خدمة الكهرباء، وتوفير مياه الشرب عبر برنامج زيرو عطش، وقال إنّ ولايته تشهد استقراراً غير مسبوق بدخول محطة الطاقة الشمسية بإنتاج (5) ميقاواط والتي يتوقّع دخولها للخدمة خلال شهر يوليو المُقبل، وشَدّدَ على استجابة الوزارة في صيانة الوحدات القائمة بمحطة الفاشر وتَزويدها بوحداتٍ إضافيةٍ خلال الفترة المُقبلة لدعم الإمداد الكهربائي خلال شهر رمضان المُعظّم، مُشيراً لمساهمة برنامج زيرو عطش في إنجاح برنامج العودة الطوعية بالولاية وتفعيل قدرات المنتجين في المجالين الزراعي والحيواني.
وكشف مدير الإدارة العامة لحصاد المياه بوحدة تنفيذ السدود المهندس عمار علي محمد، عن تنفيذ (6) سدود في إطار برنامج العودة الطوعية، فَضْلاً عن تنفيذ (18) بئراً بمحليات الولاية، مشيراً لحفر (10) آبار في حوض (شقرا) لدعم مياه المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تشييد عدد من السدود والآبار بشمال دارفور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق