اخبار الإقتصاد السوداني - تشييد عدد من السدود والآبار بشمال دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث وزير الموارد المائية والري والكهرباء م. عثمان التوم حمد أمس، مع والي شمال دارفور النعيم مرسال، موقف الإمداد الكهربائي وتقدم إنفاذ مشروع زيرو عطش بالولاية. وأكد والي شمال دارفور مرسال في تصريحٍ صحفي جُهُود الوزارة في خدمة الكهرباء، وتوفير مياه الشرب عبر برنامج زيرو عطش، وقال إنّ ولايته تشهد استقراراً غير مسبوق بدخول محطة الطاقة الشمسية بإنتاج (5) ميقاواط والتي يتوقّع دخولها للخدمة خلال شهر يوليو المُقبل، وشَدّدَ على استجابة الوزارة في صيانة الوحدات القائمة بمحطة الفاشر وتَزويدها بوحداتٍ إضافيةٍ خلال الفترة المُقبلة لدعم الإمداد الكهربائي خلال شهر رمضان المُعظّم، مُشيراً لمساهمة برنامج زيرو عطش في إنجاح برنامج العودة الطوعية بالولاية وتفعيل قدرات المنتجين في المجالين الزراعي والحيواني.
وكشف مدير الإدارة العامة لحصاد المياه بوحدة تنفيذ السدود المهندس عمار علي محمد، عن تنفيذ (6) سدود في إطار برنامج العودة الطوعية، فَضْلاً عن تنفيذ (18) بئراً بمحليات الولاية، مشيراً لحفر (10) آبار في حوض (شقرا) لدعم مياه المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق